الثلاثاء، 28 فبراير 2017

ومضات - صدام غازي محسن

ومضات
 ---------------------------------------------------
معجزة
أو زمن متغير
ما الذي نحن بحاجة اليه
-
نامي أيتها الأماني
فليل الهدهدة طويل طويل
-
ما الذي أرجعكَ للشعر
ألم تكتفي من قتل نفسكَ كل تلك السنين
حتى تعود لقتل نفسكَ
فمتى تموت بربكَ
-
عميقة جدا
الفكرة تبتلع الحلول
عميقة هي حد ابتلاعي آخر الأمر
-
انا لدي وطن
أنا ليس لدي وطن
قريبا آخر ثرثرات الحملات الأنتخابية
فمن سيحصل على ( بطانية ) سيجد له وطن
ومن يَتَمَنَّعْ هو بلا وطن
-
الشرود
الأعين التي تختبئ خلف الأجفان
النظرات الهاربة
النظرات المُتَمَّعنة
هي فقط قبلة ما بين الرقبة والكتف
-
التحرك بطيئا
أنا متهم
هل لدي آخر ( جنص )
كي تحيليني الى رماد
-
معذرة
أنا أكتب خارج النص
نعم فكلي أنا خارج النص
حتى الزنابق خارج النص
حتى الصقيع خارج النص
معذرة
أنا خارج النص فلا تحدثوني
-
أحب قتلي باثنين
سكارتي وملامح وجهكِ
-
هل لبصمات الاصابع ذاكرة ؟
أنتظر جواب جسدكِ
-
بحثا عن الوجود
أنا جالس هنا
أرتقب نهاية الشفق
حتى بزوغ الفجر
هنالك سأولد من جديد
-
لاجئة الي
وأنا الذي لجئت اليكِ
جميل ان نكون بلا أوطان
فَنُكَوِّنَ لنا في الذاكرة وطن
-
================================================ صدام غازي محسن -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصوص تمتلئ بالسخافة

----------------------------------------------------- ١ هل مارستِ السخافة من قبل لا تجيبي  فأنا سأجيب بالنيابة كل شي يبدو سخيفا كل ما ...