الثلاثاء، 7 فبراير 2017

خلف تلابيب الجسد

خلف تلابيب الجسد
--------------------------------------------------------------
من يحمل تلابيب جسدي
أنا أسأل 
عن خشب الشجر
ومن غيركِ تحمل أثم جسدي
فأنا أحب حتى وزري معكِ
فارتهني 
لي بقية جسدكِ
وسأهب للنار تيبس أغصان جسدي
فأنا انتظار آخر المحطات 
وأنا 
آخر الديانات الوثنية
وأنا 
خمر ارتعاش شفاهكِ
وأنا 
السديم المتفجر لفسيلوجية جسدكِ
وأنا 
النية البيضاء الخالصة للرب
فأي بقعة ستحتضن أضلاع جسدي
لأكون غدا شجرة 
أو بقعة نفط
أو ذرة تراب مجهولة الهوية 
فبأي اعتقاد سنعتقد أننا آمنا رغم حنثنا
وبأي وصف سنصف أنصاف تجمدنا
العرفانية 
اصطلاح فضفاض لن يصفنا
والصوفية 
أخشن على جلودنا
الأيبيقورية 
تعرية لدواخلنا 
فمن يفهمنا ؟
ونحن أنصاف الحلول .
 ------------------------------------------------------------------------------------------- صدام غازي محسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصوص تمتلئ بالسخافة

----------------------------------------------------- ١ هل مارستِ السخافة من قبل لا تجيبي  فأنا سأجيب بالنيابة كل شي يبدو سخيفا كل ما ...