الثلاثاء، 13 فبراير 2018

نصوص تمتلئ بالسخافة


-----------------------------------------------------
١
هل مارستِ السخافة من قبل
لا تجيبي 
فأنا سأجيب بالنيابة
كل شي يبدو سخيفا
كل ما نكتب هو سخافة
ما نشعر به
من محاولة النظر
بتهكم
بشهوة
باستعطاف
نحن مجرد يرقانات لا أكثر
نقلد سخافة الذين سبقونا
نقلد طريقة مشيهم
حزنهم
فرحهم
طرق مضاجعتهم
لا نبتكر شيئا
فقط نقلد
هذا ما تجيده الأعضاء فقط
٢
أصابني الإعياء
وأنا أبادل النظرات
نطرة الى الأسفل
نظرة تتجه نحو مقعد الإله
أصبت بالإعياء
وأنا احاول أن اكون عادلا في اقتسام نفسي بالتساوي
أنا أشعر بالسخافة
لكن كاملة هذه المرة
٣
غادر الشتاء
الشمس لم تصدق
فتوقفتْ طويلا على نتوء أجسادنا
كم سخيفا هذا الشعور
حين تتمنى من الشتاء أن يجلب الصقيع ويأتي
فقط ليأتي
٤
نوع آخر من السخافة
أنا لا أريد أن اكتب
لكن اقترف هذه الخطيئة رغما عني
أنا مُلكُ المساحات المفتوحة
تشربني دوما
فأجد نفسي
وحدي
هكذا بلا إشارات… وحدي
أكتب
لأمتلئ بالسخافة .
صدام غازي محسن
١٢ شباط ٢٠١٨

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصوص تمتلئ بالسخافة

----------------------------------------------------- ١ هل مارستِ السخافة من قبل لا تجيبي  فأنا سأجيب بالنيابة كل شي يبدو سخيفا كل ما ...