الخميس، 30 مارس 2017

بناطيل - نص سريالي

بناطيل - نص سريالي
 ---------------------------------------------------------------------
يد الروح عطبت منذ آخر مصافحة مع يد الشرفات . الصبار يملئ شرفات الوجوه . الجذوع تحتطب الفؤوس ! الفوانيس بذبالاتها هشة بين الأصابع . الفاختات تتزوج مالك الحزين , فاي صلاة ستستجاب تحت عنونة دعاء التدجين .
 شاعر يستجدي الوجوه , أصرخ بعلو صوتك في الغابة , فزند فأسك من الخشب . عمامة تسرق كحل امرأة , وأخرى تسرق بيضة بداية الفجر . أعرج يتسابق في مارثون الريح , ويفوز دوما . أمرأة تستبدل ثدييها بعلبة معدنية وبحلمة أصطناعية , مقابل كريمات الشد . المساومة يا صديقي مجرد جبن , أو قطعة صغيرة من الجبن . أمرأتي دوما تغطس عينيها بكأس مملوء بالدمع . الظل المدبوغ لا يمكن أن يسير تحت الأضواء , وسيكون ملونا حتما . المغفرة تستوجب أن يكون الذنب كبيرا جدا , والصلاة حسب النية . نرد الطين لا يمكن أن تتنبئ به لذلك لا يمكن أن يكون الرهان على كلب مهجن , وسط فصيلة الأطارات الرباعية الدفع . النجاة في المحيط وانت وحدك مع نجَّادة بحاجة الى يد الله , مهما ازدادت ثقتك بالنجَّادة . مقلاع الحجارة اليدوي هو الطريق لحرب النجوم . الدوامة موجودة في النهر , في البحر , وزجاجة الفودكا , وجسدكِ . نحن لم نكن نتوقع أن فرقة البيتلز ، والآبا ستغادرنا وإنَّ ال BONEY m لا زالت تتمشى على نهر الفرات ! لم ننتبه حقا إنَّ بناطيل الچارلس لم تعد موجودة , فضاق علينا الأفق وتغيرت ملامح الشرفات .
-------------------------------------------------------------------------------- صدام غازي محسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصوص تمتلئ بالسخافة

----------------------------------------------------- ١ هل مارستِ السخافة من قبل لا تجيبي  فأنا سأجيب بالنيابة كل شي يبدو سخيفا كل ما ...