الخميس، 16 مارس 2017

إيروسية بقلم صدام غازي محسن

إيروسية
 =========================================
ها أنا أتحدث عن رغبة لم تطفئ بعد
ربما أوجِّلَتْ الى حين
فكل شيء موجود
أعواد الثقاب
الزيت
ذُبالآت قناديلنا
صور الخيال التي تولد لتكون حقيقة
شبقكِ الطفل المتواري بداية الخجل
يولد في ذلك الوقت ليكون وحشا
لا حليف لنا نتوسله في معركتنا
فنحن لا نريد النجاة
بل سنظفر بأحدنا الآخر
ها أنا أتحدث
ليس بالسر
عن انحناآت وارتفاعات
عن مسام جسدينا يتغير باستمرار
عن الغمام يمطر
عن خشب أجسادنا يتقد
عن سلال الفواكه
عن أسرجة تنتظر
عن العدو
عن لغة الهمهمات
عن رغبة أوجِّلَتْ
لكن لم تطفئ بعد
 -
أنا نذرت نفسي
من أجل قبلة بين النهدين
فهبيها لي
ل أفي بنذري
فأنا الشهيد في كل معركة
أستشهد ما بين رخام أردافكِ
فأولد من جديد
لأستشهد في المعركة الثانية
فهبي لي كسرة من رغيف جسدكِ
قبل ان استشهد في المعركة الثانية
 -
أقف حائرا
في تساؤلات الشفاه
متى تقطر نخلتكِ شهدا جنيا
والانهيار متى سيبتدئ
والقمر متى سيكتمل
والارض في دورانها متى تتوقف
التكوير في نهديكِ متى ابتدأ
 يمارس الفتن .
================================================== صدام غازي محسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصوص تمتلئ بالسخافة

----------------------------------------------------- ١ هل مارستِ السخافة من قبل لا تجيبي  فأنا سأجيب بالنيابة كل شي يبدو سخيفا كل ما ...