الاثنين، 20 مارس 2017

تبغ حار بقلم صدام غازي محسن

تبغ حار
------------------------
خمص
( لا يسد رمق رغيف اللعنة الذي نتقاسمه )
 هكذا قالت لي امرأة في زمن خلاسي مختلط اللون 
حينها تبادرت فكرة بجمجمتي
كيف سيكون الكحل
بعيني امراة وهبت جسدها للصيام
وقالت أيضا 
كأنها تهتف لي في ساحة إعدام أعدت لنا
( أجعل نصال كلماتكَ حادة بما يكفي للموت الرحيم )
فلنعشق الموت
فبعض كتابة الشعر متنفس للموت برئة مثقوبة
خمص
نعم يا امرأة
( لا يسد رمق رغيف اللعنة الذي نتقاسمه )
فدعيني 
اقبل لسانكِ الشعر
شهوة وأشعارا
فأنا منذ أول مراهقة قصيدة
لم أقبل لسان شاعرة سواكِ
وأنا الذي رهن بقية أنفاسه لتبغه الحار
وأنا الذي لا يستطيع أن يكسر كؤوس أجفانه حتى بداية غربة الفجر 
وأنا الذي في كل انتصاراتي بلا غنائم
وأنا الذي في الزحمة يبحث عن الخواء
شهوة 
أشعاراً
أقبل لسانكِ الشعر .
============================================== صدام غازي محسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصوص تمتلئ بالسخافة

----------------------------------------------------- ١ هل مارستِ السخافة من قبل لا تجيبي  فأنا سأجيب بالنيابة كل شي يبدو سخيفا كل ما ...