الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017

أنا - أنتِ


------------------
النظريات المجهضة
وتلك التي تُستجلب من عالم اللاشيء
وآخر المجانين
وبداية التعقل
والأشياء المنبوذة على السواحل
أصداف الثرثرات
والأخطاء المتعمدة أو غير المتعمدة في الحذف
علب مكياجكِ
ألوانكِ الباهتة
وعطركِ الملتصق بباطن كفي
مزاجكِ السيء
والنشرة الجوية للطقس
آثام جسدكِ وهرولة مراهقتي
أقمطة القلوب المشدودة بأكثر من عقدة محكمة
الحروب التي تسرق الأزواج والآباء والأعضاء
أنا لا ابتسم
أنت بلا تفاؤل
أنا حزين
أنت بلا سحنة
انا أعد المسافة بخمس أصابع
انت بإصبع واحد تقيسين المسافة
أنا غير مهيء للإعتراف بكل شيء
أنت بلا دفتر لتقييد الفشل
يستلزم الأمر بعض الوقوف
وتلاوة دقائق الصمت
وحزم كعوب الأقدام في حقيبة عتيقة .
صدام غازي محسن
١٢ كانون الأول ٠١٧

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصوص تمتلئ بالسخافة

----------------------------------------------------- ١ هل مارستِ السخافة من قبل لا تجيبي  فأنا سأجيب بالنيابة كل شي يبدو سخيفا كل ما ...