الأحد، 8 يناير 2017

15

ومض 15
 ----------------------------------------------------------------------------
1-
أخشى أني تورطت
في هذا الذي يسمى انتظار
2-
نحن أبناء اللحظة السابقة
نحن أبناء اللحظة القادمة
نحن أجنَّة نكون
ونولد في أول عناق
3-
أصم
أبكم
بلا أرجل
بلا أيد
بلا رأس
بلا بقيِّة الجسد
هكذ أكون في موقف أسمه الأنتظار
4-
القلق
أفكار ينسجها الشيطان
أنا أرجم من كل شياطين الأرض
هذا المخلوق أسمه الهاجس
5-
أولد من جديد
فأموت في لفظة أسمها الحقائب
6-
لقطة جانبية
تعتمر قبعة الذهول
حدث غير متوقع
7-
بدون أن أشعر
ها أنا أمارس العدو في الكتابة
سأفقد أطراف أصابعي يوما ما
على ورقة مجهولة
8-
بطقوس مختلفة
أستعيد بعض أجزائي
بعد كتابة كل قصيدة
9-
أخبار اليوم كما البارحة
أخبار الغد كما اليوم
أخبار البارحة هي أنا
10-
مجرد بياض
نحن
في حدث أسمه الهزيمة
11-
التحرر من وجهكِ
بحاجة الى انقلاب
ولا زلت لا أملك مقومات الارادة
12-
الأزل لم يكن
ربما كان في لون ثوبكِ
13-
مغفرة
أنا لا أكتب الشعر
فاغفروا لي دوما هذه الزلة
14-
حسب الترتيب
أرجل مرميِّة هناك
الأيد ليست ملك جسدي
الفكرة مطرقة في الجمجمة
هذا بعض أنا
15-
سأكتفي الى النقطة ال 15
خوفا من الإنتقال الى نقط اللانهاية
 --------------------------------------------------------------------------------------------------- صدام غازي محسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصوص تمتلئ بالسخافة

----------------------------------------------------- ١ هل مارستِ السخافة من قبل لا تجيبي  فأنا سأجيب بالنيابة كل شي يبدو سخيفا كل ما ...