الخميس، 22 ديسمبر 2016

عنونة لا تلد السكينة

عنونة لا تلد السكينة
 ....................................................................
لا البالونات المعبأة بالهواء تهب الطمأنينة ، ولا الغبش المتصاعد من بحيرة جليديّة . التنفس من المسامات يعتبر ، تخفيفا عن الإِرهاصات الخارقة للعادة . بالإمكان التعرف على الملامح المجهولة ، من ملامح مكان لم يختن بعد ، أو يمهر بقضيّة . الأيقاع حين يبحث عن الخشبة ، هناك لن تكون الأسألة سوى تهاميش آخر الأمر . الحياة ضربا من الجنون حين تُحْشَرُ في زاوية واحدة ، تحت اي عنونة لا تلد السكينة . الإندهاش وصلة وإن كانت نادرة الا إنها لايمكن أن يدخل فيها النشاز . المجاهرة بلغة مختلفة تستلزم أن تفترش ثوبك لتجمع كسر الطابوق . البوح الأقصى بلسان واحد يكون ممرا للعبور ، لكن بالإتجاه المعاكس . المجادلة مع النفس معركة بلا نهاية ، وخاصة لو فكرت كيف سَتَسْرِدُ نصا عن الوحدة لتصف الأستيطيقية* ، من حيث التدفق بالشعور المتركز في جمالية ذلك المذكور آنفا .
..................................
الهامش / الأستيطيقية - تعتبر فلسفة الاستطيقا إحدى مدارس الفلسفة المعنية بالطبيعة و تقدير الجمال والفن والذوق الرفيع، وتُعرف بأنها التحليل النقدي للفن والطبيعة والثقافة.
---------------------------------------------------------------------------------- صدام غازي محسن

عادل كامل تجارب ملونة

الصورة للرسام / 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصوص تمتلئ بالسخافة

----------------------------------------------------- ١ هل مارستِ السخافة من قبل لا تجيبي  فأنا سأجيب بالنيابة كل شي يبدو سخيفا كل ما ...