الأحد، 19 نوفمبر 2017

إستحواذ

إستحواذ
----------------------------------------------------
لم يحدد بعد مصطلح الإستحواذ ضمن الجذع المنخور ، والذي يستند الى الدلائل والحقيقة المرة . ورغم إنَّ جلَّ الحقائق مرة ايضا ، الا إنك أحيانا تشعر بثقل زائد عن الحاجة ، حين تلبس اكثر من معطف لتكتشف الصراع الداخلي فيك ، او لتكتشف إن الشخص الثاني الذي يعيش داخلك غير متساوٍ معك ! حتى في طول القامة هنالك تجد إختلافا ما ، وحتى هنالك أيضا أكثر من فارق ما في درجة الحرارة ، والحمى ، ولون الشفاه حسب القدر الذي يُرسم ، وحسب الأصفاد التي لا تفرق بين الأيام وعطل نهاية الإسبوع . ورغم الذهول الذي تزرعه امرأة تبدي قلقها عليك لبعض الوهلات ، ثم ينفرط كل شيء بعد رحيلها الا إنك تشعر باستحواذ الفراغ ، فتخلع كل الألبسة وتخلع جلدك بعد ذلك ، ثم تخلع كل أطرافك . هكذا ستشعر تحت ذلك المنطق الغريب .
الأمر أشبه بإلتهام نفسك ، أو أشبه بالتمدد في علبة كبريت ، ولا علاقة للذوق بهذا الشعور . بل الشعور يضعك بين راحتي أيد غريبة ثم يستنطقك ، أن تصف ما ترى وتقدر المسافة بدقة في زحمة العشى الليلي .
سواحل هذا المصطلح ، أمواجه تملؤها السخافة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصوص تمتلئ بالسخافة

----------------------------------------------------- ١ هل مارستِ السخافة من قبل لا تجيبي  فأنا سأجيب بالنيابة كل شي يبدو سخيفا كل ما ...