الخميس، 20 أبريل 2017

حقائب موضبة

حقائب موضبة
 ------------------------------------------------------
الرهان الأعمى إن تمنيتكِ كل يوم
فإيروتيكية جسدكِ لن تحتاج الى قصيدة كلما تعانق مسام جسدينا
هكذا نشعر في ميثولوجيا الشعر
هكذا راهنت بدون رؤية أوراقي
هكذا هي إشارات المرور
هكذا هي لغة شام جسدكِ
هكذا أنتِ حيث يدور وجهكِ أراكِ أنثى ب 360 درجة
هكذا أنتِ
فمن أنا ؟
هل أنا الوحيد الذي بترت خطواته ولا زلت أبحث عن الأرض الحرام
هل انا الوحيد الذي لاينظر الى اشارات العبور كلما قطعت شارعا
هل انا الوحيد الذي يفهم بلغة الحقائب بدون أن يكلمها
هل أنا الوحيد الذي سيبقى طويلا ينتظر
أكثر من ساعة كونيِّة
أقل من نصف جزء من ثانية
أبعد من أشبار أي مدارات كونية
أقرب من أي أنا
هو الطريق
انا اسير
كلمة جِناس
فما بين نهاية الحرب ونهديكِ
 أنا الجسد الوحيد الذي يترك حقائبه دوما موضبة .
================================================= صدام غازي محسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصوص تمتلئ بالسخافة

----------------------------------------------------- ١ هل مارستِ السخافة من قبل لا تجيبي  فأنا سأجيب بالنيابة كل شي يبدو سخيفا كل ما ...